منذ مدة و الأخبار القادمة من داخل تويتر تشير إلى أن موقع التواصل
الاجتماعي سيعمل في المستقبل القريب على تجريب خاصية جديدة و هي عبارة عن
زر للشراء مدمج في بعض التغريدات سيسمح للمستخدمين باقتناء الحاجيات التي
يرغبون فيها مباشرة من على الموقع, لكن اليوم نحن أمام تأكيد رسمي من
الشركة.
و يبدو منذ مدة أن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء فايسبوك أو تويتر
لا تبحث فقط عن الاستمرار في نفس النهج و إنما تعمل فعليا على توسيع
أنشطتها, و فيما تعتبر مداخيل الإعلانات واحدة من أهم موارد هذه المواقع
فإنها اليوم ستنافس عمالقة التجارة الإلكترونية كـ أمازون من خلال تمكين
المستخدم من شراء منتوجات و خدمات مختلفة.
الشركة أشارت بشكل رسمي بالأمس على مدونتها الإلكترونية أنها بدأت في تجريب
الخاصية الجديد و هي عبارة عن زر " الشراء " و الذي سيمكن المستخدمين من
القيام بعمليات الشراء من على الموقع بشكل مباشر, الخاصية الجديدة ما زالت
في طورها التجربي و هي متوفرة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية و لدى قلة
من المستخدمين بينها حسابات لشركات عالمية من بينها Burberry, Home Depot و
بعض مشاهير عالم الموسيقى العالمية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق